تعرضت شركة منصة اليوتيوب الشهيرة مؤخرا لعدة انتقادات من الكثير الشركات الاعلانية المستثمرة عليها ومنها ADIDAS وDeutsche Bank وCadbury وHewlett-Packard Company HP من المحتوى و كلمات البحث التى تظهر مقاطع فيديو إباحية و تحرش بالأطفال وقامت تلك الشركات بتجميد إعلاناتهم على المنصة وعلى شبكة جوجل ككل بعد اكتشافهم بأن إعلاناتهم تتواجد جنبا إلى جنب مع المحتوى المسيء للطفولة.
وخاصة ان تلك الفيديوهات التي تصور الأطفال في أوضاع مسيئة قد حققت ملايين المشاهدات و التعليقات , و صرحت اليوتيوب بانها لم تنتبه الى تلك كلمات البحث الخاصة بالتحرش و البحث عن فيديوهات اباحية للاطفال و التي تم حفظها عبر خوارزميات اليوتيوب على محرك البحث الخاصة بها .
وفى الاخير استجابت اليوتيوب بسرعة لهذا التقرير و صرحت أنها أزالت أكثر من 270 حسابا وحذفت أكثر من 150 ألف مقطع فيديو غير لائق من المنصة، كما أنها أوقفت التعليقات على أكثر من 625 ألف مقطع فيديو يخفز على التحرش بالاطفال و اكدت انها مازال تواصل حملتها من اجل حذف اي فيديو لا يتناسب مع سياسة التحرش و الجنس مهما كانت صفته .
وخاصة ان تلك الفيديوهات التي تصور الأطفال في أوضاع مسيئة قد حققت ملايين المشاهدات و التعليقات , و صرحت اليوتيوب بانها لم تنتبه الى تلك كلمات البحث الخاصة بالتحرش و البحث عن فيديوهات اباحية للاطفال و التي تم حفظها عبر خوارزميات اليوتيوب على محرك البحث الخاصة بها .
وفى الاخير استجابت اليوتيوب بسرعة لهذا التقرير و صرحت أنها أزالت أكثر من 270 حسابا وحذفت أكثر من 150 ألف مقطع فيديو غير لائق من المنصة، كما أنها أوقفت التعليقات على أكثر من 625 ألف مقطع فيديو يخفز على التحرش بالاطفال و اكدت انها مازال تواصل حملتها من اجل حذف اي فيديو لا يتناسب مع سياسة التحرش و الجنس مهما كانت صفته .
محول الاكواد إخفاء الابتسامات إخفاء اتصل بنا